من نحن

معلومات عن كيوڤي

كيوڤي للعناية بالبشرة هي قصة نجاح استرالية حقيقية. بنيت على أساس من العمل الشاق والتفكير المبتكر، وقد ضمنت كيوڤي التركيبات اللطيفة والنقية للعناية بالبشرة وأنها ارتفعت من أصول متواضعة لتصبح واحدة من العلامات التجارية المفضلة في أستراليا للعناية بالبشرة لجميع أنواع البشرة.

في البداية

استجابة لطلب من قسم الأمراض الجلدية في مستشفى الملكة فيكتوريا الشهير في ملبورن ، ابتكر الكيميائي الشهير جيرالد أوبنهايم منتجًا متخصصًا للعناية بالبشرة والذي سيُعرف لاحقًا باسم QV Bath Oil (تم تسميته على شرف المستشفى). أصبح QV Bath Oil مفضلاً لتركيبته الناعمة واللطيفة ، وقد أصبح شائعًا للغاية ، وبعد ثلاث سنوات قصيرة تم طرحه للبيع في الصيدليات الأسترالية ، مما عزز اسم وعلامة QV في أذهان وقلوب الأستراليين الذين يبحثون عن طريقة لطيفة للتطهير و ترطيب بشرتهم.

عن كيوڤي

كيوڤي للعناية بالبشرة هي من بنات أفكار شركة (إيجو فارماسيتيكالز) للمستحضرات الطبية ، التي تأسست في عام 1953 من قبل كيميائي شاب ، جيرالد أوبنهايم ، وزوجته ، راي ، . ووجدوا معا بأن هناك حاجة إلى منتجات للعناية بالبشرة للمساعدة في استعادة والحفاظ على بشرة ذات مظهر صحي. كانت هذه العملية الفكرية التي أدت إلى ولادة كيوڤي للعناية بالبشرة في عام 1975. مع عدم وجود الصابون أو العطر أو المهيجات الشائعة الأخرى ، فإن كيوڤي للعناية بالبشرة يدعم البشرة بشكل طبيعي لإصلاح نفسها. ، كيوڤي للعناية بالبشرة مناسبة للاستخدام اليومي للجميع من الأطفال الرضع إلى البالغين.

 

كيوڤي الآن

بعد أربعة عقود تقريبًا من ولادة QV للعناية بالبشرة، يبقى اسم QV بعد ما يقرب من أربعة عقود من ولادة QV Skincare ، يظل اسم QV مرادفًا للجودة والابتكار. علامة تجارية أسترالية شهيرة تثق بها الأجيال لتنظيف وترطيب البشرة الجافة والحساسة ، QV Skincare يحتضنها الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على منتجات مهدئة لبشرتهم الجافة ، أو عناية بالبشرة عملية ولطيفة للاستخدام اليومي.

لا تزال مملوكة بفخر ومصنوعة في أستراليا ، وهناك الآن أكثر من 50 منتجًا من منتجات QV تباع في أكثر من 20 دولة حول العالم. ومع بيع أكثر من 50 مليون وحدة ، يعتبر QV لطيفًا للبشرة الحساسة اليوم كما كان في 1975

 

مع التركيز على المستقبل ، تبتكر QV Skincare دائمًا لتقديم منتجات جديدة لعملائها. تستمر الشركة الأم Ego ، الرائدة في مجالها منذ أكثر من 55 عامًا ، في التأثير على الصناعة من خلال تطوير وتصنيع وتسويق مجموعات منتجات العناية بالبشرة المبتكرة ، والتي تعد QV Skincare واحدة منها.

قيمنا

في Ego قيمنا هي جزء أساسي من ثقافتنا وأعمالنا. هذه القيم تدعم جودة منتجاتنا وتزيد من نزاهتنا ، والتزامنا بالعلم والابتكار ، وتركيزنا على مساعدة الناس على استعادة والحفاظ على صحة البشرة.

إن جميع العاملين حريصون على احترام وحماية المعلومات السرية لإيجو ولكل موظف فيها. ونحن نرفض الطلبات التي تنطوي على انتهاك القيم الأخلاقية من جانب شركائنا في العمل، أو جانب موظفي الحكومة. (إن قانون أستراليا وغيرها من الدول يلزم جميع موظفي إيجيو العاملين في كل الدول بعدم تقديم أي أموال تخالف القيم الأخلاقية لأي موظف حكومي).

إن مدونة السلوك لدينا تنص على ضرورة أن يدعم موظفونا القيم المعمول بها في إيجو.

نحن نقدر كل موظف. إن كل موظف لدينا يقوم بدور حيوي في نجاحنا. وموظفونا يقدمون خدمة ذات جودة راقية لطاقم العاملين. ليست هناك وظيفة في إيجيو مهمة أو عاجلة لدرجة أنه لا يمكن توفير الوقت اللازم لأدائها بصورة آمنة. وكل العاملين يدركون أهمية مراعاة الحياة الشخصية والأسرية لبعضهم البعض.

 إيجو توحي بالنجاح. إن ثقافتنا تعني أن موظفينا يتطلعون بشغف للحضور إلى العمل. والمناخ السائد بيننا هو الصراحة والتشجيع. كما أننا نشجع التواصل غير الرسمي. ويلهم أحدنا الآخر كي نقدم أفضل ما لدينا، ونطرح التحديات كي نواصل التحسن. إننا نستثمر في تدريب موظفينا وتطويرهم حتى يتسنى لهم تحسين قدراتهم ومهاراتهم بصورة مستمرة.

موظفونا يعيشون قيمنا. إننا نختار العاملين الذين يتمتعون بالقدرة على معايشة قيمنا، ولديهم أفضل المهارات ويتسمون بالصراحة والنزاهة والقدرة على العمل بدقة وبراعة. إننا نفخر بأننا نحترم الاختلاف بين البشر. كما أننا نحترم ثقافة الشعب في كل دولة نعمل فيها.

قد نشأت إيجو لتحسين نوعية بشرة العملاء. نحن نجيد الإنصات لعملائنا ونتوقع احتياجاتهم، كما أننا نثمن غالياً كل علاقاتنا القائمة على الثقة والتواصل الصريح المفتوح والشراكة التي تحترم القيم الأخلاقية.

الخدمة الممتازة. نحن نسعى دائبين لتقديم تجربة خدمة ممتازة لعملائنا، وموزعينا والمتخصصين في الرعاية الطبية. كما أننا نبذل قصارى جهدنا لتحويل عملاء إيجيو إلى أنصار لها.

خدمة المجتمع.  نحن نشارك بصورة واضحة في دعم المؤسسات العاملة في خدمة المجتمع.

منتجات ذات جودة عالية. تتركز أبحاثنا الخاصة بالمنتجات  على توفير مزايا أكبر للعميل الذي يفضل التكلفة الأقل.

جودة العمليات والإنتاج. نحن نعكف دائماً على تحسين عملياتنا والارتقاء بمعاييرنا بصورة مستمرة. إننا نستثمر في معدات ذات جودة عالية لنحقق نتائج تتميز بثبات قوي على المدى البعيد. كما أننا نفوق شروط الممارسات الصناعية السليمة التي تفرضها السلطات الحكومية.

الجودة في السمعة الطيبة. يوصى خبراء الرعاية الطبية  بمنتجاتنا لما نتمتع به من سمعة طيبة ودراية علمية. وتلقي منتجاتنا تلقى قبولاً طيباً، لذلك فإن عملاءنا يحرصون على شرائها مراراً ويوصون الآخرين بها. إن الفخر يغمرنا عندما نعرف أن منتجاتنا هي الأفضل.

منتجات مبتكرة. نحن نستعين بالعلم والطاقة الإبداعية لتطوير منتجات مبتكرة. ونحن نتبنى الابتكار في المنتجات والنظم وفي إيجيو بصفة عامة ونشجعه.

نحن نتحدي الحدود وأسلوبنا يتسم بالجرأة. ونعكف على التوسع في مناطق جغرافية جديدة وتطبيق نماذج عمل جديدة، كما أننا نستثمر للأجل الطويل. ومشروعاتنا الجديدة تنفذ كي تعمر طويلاً.

نشجع جميع العاملين على الابتكار. أياً ما كانت الوظيفة التي يشغلها أي موظف في إيجيو، فإننا نشجع موظفينا على التفكير خارج الصندوق، وأن يطرحوا أفكاراً مبتكرة تتحدى ما اعتدنا عليه في أداء العمل. (نحن نتبع إجراءات التشغيل المعيارية الخاصة بنا، ولكننا نشجع التحسينات المبتكرة في تلك الإجراءات من خلال تحسين العمليات).

  إننا ندعم موظفينا بصورة علنية عندما يخطئون، فنحن نتعلم من أخطائنا ومن نجاحنا.   ونشجع العاملين على التعلم وتبادل المعرفة مع بعضهم البعض.

المساواة. إن لدينا إحساساً مرهفاً بالمساواة، وبالمشاركة والرغبة في تقديم العون، والتقارب والابتعاد عن الرسميات. نحن نرحب بالتواصل المفتوح مع الجميع. ونحن نرغب في الاستماع كي نكتسب المعرفة. إننا نُكِنُّ احتراماً متبادلاً لبعضنا بعضاً.  ومناقشاتنا تقوم على الحقائق.

الدعم . إن جميع العاملين في إيجيو جزء من فريق إيجيو، ولذا فإننا نعمل معاً كي يساعد أحدنا الآخر. وكل العاملين يضمرون الولاء والالتزام تجاه الحفاظ على نجاحهم المتواصل ونجاح إيجيو المتواصل. إن كل موظف لدينا يساعد زملاءه على تحقيق النجاح.