لعب الوقت مع طفلك

لعب الوقت مع طفلك

هل تتساءل كيف تلعب مع طفلك؟ هذه الأنشطة سهلة جدا حتى الآن مضحك وتساعد على تحفيز نمو طفلك مع الكثير من الفرح.

مربعات:

ليس عليك شراء ألعاب باهظة الثمن لتعزيز النمو البدني لطفلك، فقط استخدم صناديق صغيرة (صناديق الأحذية، صناديق الهدايا) وتغطيتها بالصحف أو قطع الورق الملونة ثم دعه يكشف الصندوق ويفتحه. صوت تمزيق الورق بالإضافة إلى تشجيعك سيساعده على إكمال هذه المهمة.

ملابس مضحكة:

ما أجمل من رؤية طفلك الصغير يضحك؟ إن تحفيز طفلك على الضحك سيسهم في تنمية حس الدعابة لديه. لذلك، وإيلاء الاهتمام إلى كل ما يراه مضحكا وتكرار ذلك بانتظام؛ محاولة ارتداء القبعات الكبيرة، والنظارات الشمسية الكبيرة، والملابس الملونة المتضخم وجعل وجوه مضحكة.

نقطة القوة:

ليس من الأدب أن تشير إلى شخص ما أو شيء من هذا القبيل، ولكن هذا ليس هو الحال عندما يكون لديك طفل. حمل طفلك عندما تخرج واتّهم ببعض الناس وبعض الأشياء بينما تقول: ما هذا؟ إنها سيارة ما لونه؟ إنه أزرق حتى لو لم يكن طفلك يبدو مهتماً في البداية، فمع التكرار، ستفاجأ بعد فترة من الوقت بأنه يجيب على أسئلتك بنفسه.

ما الذي تختاره:

أيّة من الـلـلـة ستختار؟ ضعي لعبتين في يد طفلك ثم احصلي على لعب ثالث. أعطه بعض الوقت لاتخاذ القرار إما انه سوف تترك واحدة من اللعب من يديه حتى يتمكن من اختيار ثالث واحد ، أو انه سوف يحاول اختيار ثلاثة منهم في نفس الوقت ، أو أن يكون راضيا عن اللعب في يديه وتجاهل ثالث واحد.

*هذه المقالة هي لأغراض المعلومات فقط. وهو لا يمثل نصيحة أو وجهات نظر الأنا.