الشتاء الطفل يجب أن يكون

الشتاء الطفل يجب أن يكون

الشتاء على وشك الوصول إذا كان لديك مولود جديد، ستحتاج إلى تجهيز أغراضه في أقرب وقت ممكن. قد تتساءل عما يجب أن تدرجه في قائمة اختيار عناصر الطفل. إليك قائمة بسيطة ستساعدك على تذكر معظم احتياجات طفلك في فصل الشتاء.

بطانية

ستحتاجين لأكثر من واحد لتحتفظي بواحدة احتياطية في حال قذره لن توفر الأغطية الخفيفة التي نستخدمها في الصيف الدفء الذي يحتاجه المواليد الجدد في فصل الشتاء. اختيار بطانية الثقيلة التي تحافظ على جسده دافئة ومريحة.

البلوزات

اختيار تلك التي هي لينة وسهلة للاقلاع. يعتمد الرقم الذي تحتاجه على عدد المرات التي تذهب فيها في الهواء الطلق. إذا كنتِ أم عاملة تأخذ طفلها كل يوم إلى جدته أو دار حضانة، فستحتاجين إلى الكثير منهم.

بذلات بأكمام طويلة

يعتمد عدد المواليد الذين يجب أن تشتريهم على عادات الطفل. على سبيل المثال، الطفل الذي يتبول في كثير من الأحيان يحافظ على ملابسه نظيفة لفترة أطول. إذا كنت مرتبكًا ، فقد ترغب في شراء بعض الدعاوى لكل يوم من أيام الأسبوع.

كاب، ميتنز، جوارب

كثير من الناس يتجاهلونها. تأكد من أن تكون جاهزة في خزانة ملابس طفلك. ستحتاج إلى أكثر من زوج من القفازات بينما يرضع الطفل إصبعه ونتبلق القفاز قريباً.

ملابس منزلية

تخزين اثنين من PJs لكل يوم. قد تحتاج إلى أكثر أو أقل اعتمادا على تقديرك.

واقي من الشمس

على الرغم من أن الطقس بارد، سيحتاج طفلك إلى واقي من الشمس في حالة تعرضه للشمس أو التعرض للشمس. في بعض البلدان، يكون الطقس حارًا معظم السنة، لذلك سيحتاج الطفل إلى الحماية طوال الوقت.

مرطبات ومستحضرات

الجلد هو أكثر عرضة للحصول على أكثر جفافا في فصل الشتاء. لذا، فإن طفلك الصغير يحتاج إلى الترطيب بعد كل حمام أو عندما ترى علامات الجفاف على جلده

مجموعة طبية

يصاب الأطفال بنزلات البرد الشائعة في فصل الشتاء أكثر من البالغين. ستحتاج إلى الاحتفاظ بالأدوية لعلاج نزلات البرد الشائعة.

مجموعة صحة الطفل:

• مقياس حرارة الطفل

• الطب القطارة

• حقنة لمبة / pirator الأنف

• قطرات الأنف المالحة (AAP وافق بدلا من السعال والدواء البارد)

• الرضيع الأسيتامينوفين (اسم العلامة التجارية تايلينول، آمنة بعد 12 أسبوعا).

في حالة ظهور أي علامات على أنه مريض، اتصل بطان الأطفال على الفور.

وها أنت لديك، أهم العناصر الأساسية التي سيحتاجها طفلك في فصل الشتاء، والآن حان دورك للاستعداد لفصل الشتاء.

كتبه

عبير مصطفى

صيدلي/ كاتبة إعلانات

*هذه المقالة هي لأغراض المعلومات فقط. وهو لا يمثل نصيحة أو وجهات نظر الأنا.